مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالشرقية يطلع على جديد برامج جمعية سيهات

أثنى مدير عام فرع المنطقة الشرقية بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية سعادة الأستاذ سعيد الغامدي على أهداف مركز ( م م ) للعمل التطوعي و نادي أبناء الوطن وأنشطة جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية.

جاء ذلك أثناء زيارته لخيمة الجمعية في مهرجان الوفاء التاسع، واطلاعه على الأنشطة والبرامج ومن ذلك نادي أبناء الوطن، واللجان العاملة، مفيدا بأنها ذات أهداف نابعة من القلب للخدمة الحقيقية التي تمس الناس والمجتمع كما أنها برامج مقدمة بعناية وذوق وتتلمس الاحتياجات حسب تعبيره.

وقال الغامدي في مطلع الزيارة " الشكر موصول

لأعضاء الجمعية فردا فردا، وشهادتي مجروحة في جمعية سيهات التي أكن لها غاية الحب والثناء في المحافل العلنية أو من وراء الكواليس"، مضيفاً بأنها جمعية دؤوبة تقوم على أسس حضارية علمية ابتعدت عن العمل التقليدي المألوف.

وعبر الغامدي عن سعادته لما شهده من المتطوعين في المهرجان، قائلاً " عمل تطوعي جبار ينم عن حس راقٍ، حس متطلع للعمل التطوعي، اكتسب الاحترافية بهذا العمل، ورأيت العمل يسير بسلاسة وكل يعمل بجد وإخلاص وكأن المشروع يعنيه لشخصه".

وأشاد بحرص المسؤولين ومجلس الإدارة على غرس العمل التطوعي لدى أبنائنا وبناتنا في القطيف والمنطقة الشرقية، متقدماً بشكره لجميع من ساهم وعمل في المهرجان.

من جانبه تقدم رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالرؤوف المطرود بشكره لسعادة الأستاذ سعيد الغامدي، مؤكداً أن زيارته وإشادته داعم وحافز للاستمرارية، قائلا بأن الاطلاع والعناية ببرامج ومراكز جمعية سيهات هي أكبر تقييم بحقها، مايدفع الجمعية للعمل على تحديثها وتطويرها لتكون بحجم تطلعات المسؤولين.