الوفاء : المصممة زهراء الخليفة تدشن مبادرتها من خيمة جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية

سامي المرزوق - المركز الإعلامي

قدمت مصممة الأزياء زهراء آل خليفة المبادرة الأولى لمركز سيهات للعمل التطوعي التابع لجمعية سيهات للخدمات الاجتماعية برعايتها للأيتام من خلال تقديم حزمة من الملابس للأيتام المستفيدين من الجمعية.

كما بادرت الخليفة بتقديم عدد من الجوائز لزوار خيمة الجمعية في مهرجان الوفاء التاسع في ليلة اكتظت بأكثر من 200 زائر، فدمت لها الإعلامية مريان الصالح التي أدارت الحوار مع المصممة زهراء، والإعلامية منال الدوسري.

وفي كلمة لها قالت الخليفة بأن مبادرتها تهدف لرسم البسمة والفرحة لأيتام جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية بتقديم كسوة العيد وهي فساتين للفتيات الايتام من تصميمها الخاص،

قائلة " هو حُلمً لي أن اقدم هذه المساعدة والحمد لله حان الوقت ليكون الحلم حقيقة بفضل من الله سبحانه وتعالى ، كما سيتم توزيع ستة وعشون هدية لزوار الخيمة".

وانتهز عضو مجلس إدارة جمعية سيهات ورئيس مركز سيهات للعمل التطوعي ( م م ) الأستاذ محمد السلهام الفرصة للإعلان عن تلقي المركز مبادرة شبابية أخرى باسم " أنعم وأكرم " التي تُعنى بحفظ النعمة في المناسبات، مقدماً شكره لآل خليفة لمبادرتها وما تحمله من معاني نبيلة سيكون لها الأثر الكبير في نفوس الجميع، معرفاً الحضور بمركز سيهات للعمل التطوعي، وبنادي أبناء الوطن، شاكراً للإعلامية مريان مساهمتها في إنجاح البرنامج.

وفي كلمة مصورة عرضت بشاشة جمعية سيهات بالخيمة لعضو مجلس الشورى نجيب الزامل أعرب عن سعادته بهذه المبادرة وفرحته بها  كما عبر عن عشقه لسيهات وأهلها كونهم أهل المبادرات الخيرة شكر في نهاية كلمته المصممة الخليفة على هذه المبادرة .

يشار إلى أن البرنامج تضمن حواراً مقتضبا مع آل خليفة، ومع الإعلامية الدوسري، ومسابقة تفاعل معها الجمهور وقدم لها أبناء الوطن، فيما اختتم بتكريم المصممة آل خليفة لمبادرتها، وتكريم الاعلاميتان الصالح والدوسري لدعمهما أنشطة الجمعية.