المتقاعدين تزور جمعية سيهات وتشيد بخدماتها

سامي المرزوق - لجنة العلاقات العامة

زار رئيس وأعضاء الجمعية السعودية للمتقاعدين " بالدمام " مقر جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية، مشيدين بالخدمات التي تقدمها الجمعيه لمستفيديها.

وكان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ عبدالرؤوف المطرود والأمين العام الأستاذ عبدالواحد اليوسف وعدد من أعضاء الإدارة السابقين الحاج أحمد الهزاع والحاج حسن الناصر بحضور عدد من أعضاء لجنة العلاقات العامة.

شارك بعدها أعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين بالإفطار الجماعي

مصممة تدعم عايدهم بـ ٣٠ الف ريال

المركز الإعلامي

ساهمت المصممه زهراء الخليفه باهداء الصغيرات من المستفيدات من كسوة عيد جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية فساتين تبلغ تكلفتها ٣٠ الف ريال.
المصممة زهراء  ومن خلال مشروعها لفساتين المواليد والأطفال قدمت أكثر من ٩٠ فستانا لبرنامج عايدهم للمستفيدات من الرضع لعمر التسع سنوات.
وكشفت المصممة زهراء عن رغبتها بدعم

نقاط " قطاف " لفائدة عايدهم

إيمان السويدان - المركز الإعلامي

اطلقت جمعية سيهات للخدمات الاجتماعيه حملة " عايدهم " في موسمها السادس بالإعلان عن إمكانية تحويل نقاط " قطاف " لصالح البرنامج.
وأشار الأستاذ عبدالرؤوف المطرود رئيس مجلس الإدارة إلى أن قطاف فرصه للراغبين بتقديم مايمكنهم تقديمه من خلال نقاط شركة الاتصالات السعودية.
البرنامج الذي يغطي مصروفات قرابة 500  مستفيد من برنامج الأيتام والبرنامج العام، يهدف لتحقيق ١،٠٠٠،٠٠٠ نقطه من قطاف stc، إلى جانب اتاحته المساهمه الماديه بالتبرع لصالح الحمله.
يذكر أن التبرع يتم من خلال تطبيق الـ stc واختيار ايقونة التبرعات الخيريه واختيار جمعية سيهات للتبرع.

الشيوخ دانة ٢٠١٦ تفتخر بتكريم دانتها رنيم في ٢٠١٧

أماني منصور - خليج سيهات

لوّنت أيامها بإنجازاتها ونجاحها لترتقي سلّم النجاح وتجتازه بإمتياز وتفوق منذ عام ٢٠٠٣ حتى ٢٠١٦ لتحصل على درجة الماجستير في علم النفس السياسي .
ورغم الصعوبات التي واجهتها الا أنها اتخذت منها طريق للوصول إلى مبتغاها والهدف المحدد الذي وضعته لها ؛ فكُرّمت العام الماضي " رسمية الشيوخ "  كدانة من دانات سيهات ووجدت هذا العام نتاج غرسها وحصاد زرعها في ابنتها الدانة رنيم الباشا والتي تم تكريمها هذا العام  في حفل دانة سيهات ٢٠١٧ .
في حديثها الخاص مع خليج سيهات قالت رسمية الشيوخ أنها فخورة بتكريم ابنتها الدانة فهي حصاد نجاحها ، وقد زرعت وغرست فيها

الشويخات: أمي ركيزة تفوقي الأولى وحفل الدانة أكبر محفز

منى البقشي ـ خليج سيهات

حصدت نسبة المئة لعدة مرات وأوعزت مساحة الإنجاز التي امتلكتها لوالدتها أفراخ آل رميح التي كان لها الفضل في تفوقها وصعودها سلم النجاح "الطالبة المتفوقة" أثير حسين شويخات من المكرمات في حفل الدانة الحاصلة على نسبة 99.40.

أكدت شويخات لخليج سيهات بأن تكريم الدانة غرس في نفسها حب التفوق والاجتهاد والاستمرار على منوال المثابرة ، وقالت: بأن الوالدين

الدانة 2017 يحظى بتقييم ممتاز من المدعوات والمكرمات

المركز الإعلامي

أظهرت نتائج استطلاع مدعوات الدانة ومكرماته عن رضاهم التام على مجريات الحفل في نسخته الثانية والتي أقيمت الاثنين في مركز الأمير فيصل بن فهد للمناسبات.

واتفقت النسبة الأكبر على تقييم الحفل بالممتاز بنسبة بلغت 83%، بينما قيم 16% منهن بالجيد، و 1% فقط وجدنه سيء، كما أن ملائمة توقيت الحفل حظي بتقييم ممتاز بنسبة 77% فيما جاءت النسبة الأقل للمعترضين على توقيته، وأبدى 85% ارتياحهن من الاستقبال والترحيب، ويرى 14% منهن بأنه

‏عضو مجلس الشورى " الجشي " للدانات: أنتن أفق الطموح وهامة المستقبل

بتول فوزي آل يوسف- المركز الإعلامي

تركت د. ‏نهاد الجشي ‏عضو مجلس الشورى بصمتها في حفل #الدانهتميزو_تفوق. ‏بكلمة مسجلة تشارك من خلالها الدانات فرحتهن وتبارك لهن نجاحهن.

‏ ‏بدأت د. الجشي ‏كلمتها بالاعتذار عن الحضور لارتباطها ‏المسبق الذي حال دون تواجدها ‏شخصيا ،، ‏ملامسة القلوب قبل الآذان، بثنائها على ‏المتميزات والمتفوقات بقولها " ‏أنتن ‏افق الطموح ‏و ‏ضياء الدرب وهامة ‏المستقبل الواعد لوطنكن  ‏ومواطنيه".

وعقبت " ‏على جهودكن ‏تنعقد آمال التقدم وبأخلاقكن ‏ترسى رؤى العدل والمحبة والسلام وبإخلاصكن ‏تتمرس ‏قواعد الاستقرار" و أيضاً "‏كنتن ‏أمانة الوطن ولازلتن ‏وأصبح الوطن أمانتكن و لن يبرح ".

هاجر السيهاتي (وطني أولى فيني) ولي نظرة متفائلة مابعد 20سنة

منى الخليفة - خليج سيهات

دون حفل التكريم أسماً تترنم به سيهات وتفتخر به ضمن دانات التفوق العالي وهي (د. هاجر السيهاتي ) تخصص دكتوراه في علوم الأبحاث السرطانية بتميز أكاديمي وحائزة على جوائز في مؤتمرات عالمية ومحلية وتفوق أكاديمي في جميع المراحل الدراسية وتكريم من الملحق الثقافي البريطاني والسفير السعودي

وفي حوار أجرته معها خليج سيهات صرحت الدكتورة هاجر بإن لها نظره متفائلة نحو 20و30سنة قادمة بأن تكون عضو فعال في مجال الابحاث الطبية بإكتشاف او تطوير علاج أمراض السرطان ، مؤكدة على إهدائها النجاح لثلاثة .. قائلة  " أهدي النجاح إلى أمي الغالية وسام شرفي وتاج راسي

الدانة أماني مشارة : التكريم في حفل الدانة أعطانا شعورا جميلا بالفخر والامتنان

منى خليفة - خليج سيهات

كرمت إدارة مهرجان الدانة في حفلها مساء أمس الأثنين المتفوقة د. أماني مشارة الحاصلة على دكتوراه في الكيمياء من جامعة مانشستر ضمن فئة المتميزات والدراسات العليا ضمن أكثر من ٢٠٠ دانة مكرمة .

وذكرت مشارة أن الحفل كان أكثر من رائع وفرصة أكثر من جميلة أشعرتها بالأمتتان والفخر بالإنجاز الذي تحاول الوصول إليه مشيرة لجمال التكريم للطالبات الصغيرات من المرحلتين المتوسطة والثانوية والذي سيكون دافع لهن ليكملن مشوار التفوق والنجاح مؤكدة على أنها تمنت لو كان هنالك تكريم يشجعها

المطرود تفخر بحفل الدانة 2017 لأنه يشهد تطورًا كبيرًا

منى البقشي ـ خليج سيهات

في عرس بهيج تعالت فيه زغاريد الفرح وارتسمت البسمة على محيا المتفوقات وذويهم التقت خليج سيهات أحد منظمات حفل الدانة فتحية المطرود والتي تعد شخصية بارزة لها بصمة عطاء جلية.

ذكرت المطرود بأن الحفل لاقى نجاحًا باهرًا وأشادت بمشاركة الجميع ودور الدعمين المساهم في ارتقاء الحفل ونجاحه حيث تبين ذلك من خلال تعابير الشكر وكلمات الثناء من الأمهات والشخصيات المتواجدة والتي تحكي الفرحة الغامرة الملامسة لمشاعرهم.

وأكدت بأنه من أهداف الحفل الارتقاء

أمهات دانات سيهات بين دموع الفرح و الاعتزاز "حفل الدانه أشبه بالعرس"

زهراء الدخيل - المركز الإعلامي

حفل الدانة هذه الليلة رسم الفرح في قلوبنا قبل قلوب بناتنا، لأنه وببساطة هذا تعبنا وجهدنا أثمر في هذه الليلة، هذا الحفل أشبه بالعرس، وفرحي بها اليوم أكثر من يوم زواجها.. و ببسمة ممزوجة بدمعة الفرح، تضيف "زمزم الموسى" والدة إحدى المتفوقات: لا أنكر إنني بكيت عندما تم تكريمها".

بهذه المشاعر المرفهة، يلزمك الصمت، إذا أن المتحدث هنا هو قلب الأم.

تُتابع والدة المتفوقة "فاطمة حبيب السعيد" في الصف الثالث المتوسط،

تهويدة الأمجاد .. قصيدة من الشاعرة الطويل لدانات سيهات

إيمان السويدان - المركز الإعلامي
 
للقافية سحرها كما أن للفصحى رونقها الذي لازالت تحافظ عليه في كل محفلٍ، وهو السحر الذي داعب مسامع مدعوات حفل الدانة تميز وتفوق في سنته الثانية بقصيدة للشاعرة وفاء الطويل.
 
القصيدة التي عنونتها الطويل بـ " تهويدة الأمجاد " تتناول أمجاد وعراقة الأصول بخليجنا المعطاء " خليج سيهات" بحسب الأستاذة وفاء التي أضافت بأن سيهات هي أصالة الزمان والمكان وهي التاريخ الذي تفخر به الأجيال وتعظمه وترتبط به، وكيف أن مسيرة كفاح الأجداد أثرت إيجاباً بمستقبل هذا الجيل الواعد الذي لا زال يختزل بذاكرته الكثير عن تلك الحقبة الزمنية مايدفعه للمثابرة للوصول للنجاح والتفوق.